القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Clubhouse يتوفر رسميًا لنظام أندرويد في جميع بلدان العالم

كان تطبيق Clubhouse متاحًا فقط لنظام iOS منذ فترة طويلة ، واكتسب التطبيق شعبية كبيرة ، خاصة بعد دخول مشاهير مثل Elon Musk و Bill Gates ، ولكن مع مرور الوقت ، تراجعت الشعبية بشكل طفيف. ، ربما هذا ما دفع الشركة أخيرًا إلى توفير إصدار
Android من تطبيق Clubhouse.


تطبيق Clubhouse يتوفر للاندرويد في جميع بلدان العالم


كان التطبيق متاحًا في الأيام القليلة الماضية ، ولكنه متاح في دول / مناطق محددة ، أعلنت الشركة اليوم على Twitter أن التطبيق قابل للاستخدام بالكامل في جميع البلدان / المناطق في العالم ، ومن حيث آلية العمل ، التطبيق سيكون متاحًا بالكامل وفقًا للأسلوب والشكل ، فهو موجود في نظام iOS.

سيكون المستخدم قادر على دخول الغرف الصوتية -وهي وسيلة التواصل ضمن التطبيق- ومن ثم الاستماع، ويمكن له رفع يده وإن وافق صاحب الغرفة سيكون بإمكان المستخدم أن يتحدث مع بعض المختارين من ضمن المستمعين!


إن اتخاذ قرار بدء إصدار Android من Clubhouse هو الخيار الصحيح ، خاصة بالنظر إلى المنافسة من العديد من المنافسين ، وخاصة Twitter. أطلق Twitter وظيفة Twitter Spaces. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Facebook أيضًا بتطوير منتجات ومنافسين بديلين لهذا التطبيق.

من أجل استخدام التطبيق ، يجب عليك إنشاء حساب بدعوة مرسلة إليك من أحد أصدقائك الذي لديه حساب بالفعل في التطبيق ، وهي نفس طريقة عمل التطبيق منذ إطلاقه! في المستقبل ، يمكنك بالطبع دعوة الآخرين من حسابك. يمكنك الآن تحميل التطبيق:

التطبيق متوفر بشكل مجانى على متجر جوجل بلاي كما هو الحال على متجر ابل ستور

لتحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي لمستخدمين هواتف الاندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق من متجر ابل ستور لمستخدمين هواتف ios اضغط هنا

يمكنك التواصل معنا من خلال زيارة صفحتنا على انستجرام

تابع قناتنا على يوتيوب لتجد العديد من الفديوهات المفيده 
author-img
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله مدونه وليد صبحي مدونه تقنيه تهتم بالانترنت والكمبيوتر والاندرويد وكل ما يخص التقنيه ونهتم ايضا بالحمايه ونشتر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني كل ما يهمنا هو نشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا وجميع حقوق البرامج التي نعرضها او نستخدمها في الشرح محفوظه لمالكها ونحن غير مسئولون عنها فالمدونه تعمل شرح توضيحي وتوعيه للاستخدام فقط لا غير #أتمني أن تقرأ تلك الرسالة يوما ما وأنا لست هنا ! في البداية أردت أن أقدم تلك المدونة لنشر بعض من إهتماماتي لذالك تجد مواضيع متوعة أغلبها قابلتها في حياتي لذالك قدمتها بالطريقة الصحيحة التي أراها , أنشئت المدونة في البداية لأهداف لم أكن أعلمها ولكن بعد فترات من إستمرار المدونة أصبح هدفي هو نشر المفاهيم الصحيحة والتوعية ببعض الأمور التي أهتم بها ! . في النهاية أريدك أن تعرف أخي الزائر أن كل ما يقدم بالمدونة في هذه الإهتمامات إجتهاد شخصي فقد أخطئ في شرح أو شئ ما ! لذالك لا تأخذ فكرة سيئة عنا لمجرد شئ خطأ بل إسعى أنت أيضاً في تصحيح هذا بمناقشتنا وإقتراحاتك . وأتمني أن تظل هذه المدونة نافعة لكل العالم العربي بما فيها من محتوي " وإن كان قليل نوعاً ما " مفيد ونافع وأن يكون رحمة لي يوم رحيلي وشكرا

تعليقات

التنقل السريع